رئيس الأركان يشيد بدور الأجهزة الأمنية والعسكرية في تأمين عقد جلسات مجلس النواب

0 1


أشاد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في مدينة سيئون، بتأمين الجلسة غير الاعتيادية لجلس النواب.

جاء ذلك خلال حفل تكريم اقامته رئاسة هيئة الأركان العامة، اليوم الأربعاء، لتكريم الاجهزة العسكرية والامنية والمدنية بوادي وصحراء حضرموت المشاركة في تامين الجلسة غير الاعتيادية لمجلس النواب.

وفي حفل التكريم نقل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للعاملين بالمكاتب الخدمية و جنود وصف وضباط الاجهزة العسكرية الامنية لجهودهم في تأمين فترة انعقاد الحدث الوطني.

وشدد على استمرار الجميع بالجاهزية واليقظة العالية للإسهام في الحفاظ على السكينة العامة واستقرار الخدمات العامة للمواطن واستشعار المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع.

ولفت أن دور أبناء محافظة حضرموت في نبذ مظاهر تعكير وصفو المجتمع والذي يعكس تطلعهم للدولة المدنية الحديثة، شاكرا لهم كرم الضيافة وحسن الاستقبال و تحملهم الاجراءات الامنية التي صاحبت انعقاد جلسات مجلس النواب.

بدوره أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري على أهمية استمرار حملة تامين انعقاد مجلس النواب في اداء مهامها لتعزيز الامن والاستقرار لمناطق وادي وصحراء حضرموت.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على قيادات الوحدات العسكرية والامنية ومدراء عموم عدد من مكاتب الوزارات والمؤسسات الحكومية.

حضر الحفل قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، ومدير أمن وادي وصحراء حضرموت العميد مبارك العوبثاني، و مدير دائرة الاستخبارات العسكرية.



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...