لو وضعنا يورو شرطاً جزائياً في عقد ميسي فلن يرحل – راديو الجند

0 1



اعترف رئيس برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم الإثنين، بأنه يعمل لتمديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيراً إلى أنه يأمل في إنجاز المسألة قبل نهاية ولايته في 2021.
ورغم ذلك أبدى بارتوميو قناعته في حوار تليفزيوني مع قناة لا دوس الإسبانية، أنه حتى ولو وضع يورو واحداً كشرط جزائي في عقد الأرجنتيني، فإنه لن يرحل عن النادي.
وقال بارتوميو: “أرغب أن يوقع عقداً مدى الحياة، قضى سنوات هنا أكثر من الأرجنتين ولا أتخيل البرسا دون ميسي”.
وبخصوص مسابقة الدوري صرح رئيس البرسا: “لم يحسم بعد، لم نفز السبت وخسرنا نقطتين، علينا مواصلة العمل، وكلما حسمنا التتويج مبكراً، ستصبح المسألة أفضل”.
وعن حلم تحقيق ثلاثية الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال قال: “أن أكون أول رئيس يحقق النادي ثلاثيتين في عهده؟ هذه الأمور لا يحلم بها المرء، نصنع فرقاً للمنافسة على أعلى مستوى، لكن قبل كل شيء علينا التفكير في مواجهة مانشستر يونايتد غداً الثلاثاء”.
وبخصوص رأيه في تعاقد يوفنتوس الإيطالي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قال: “بالنسبة لليغا كعلامة تجارية، أظن أنه كان خبراً سيئاً، ذهب لدوري آخر”.
وعن فرضية خوض نهائي محتمل في دوري الأبطال، وهل يفضل اللعب أمام مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا أم يوفنتوس الإيطالي ورونالدو قال: “ليست لحظة مناسبة للحديث عن النهائي، لست مؤمنا بالفأل السيء، نحن لا نخشى أحداً، لا مدربين ولا لاعبين، يمكننا مواجهة أي شيء، لكن علينا التحلي بالحذر”.




Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...