كاظم الساهر يشعل ربيع السعودية بـ 3 حفلات ضمن “جولة القيصر”

0 1




براقش نت_ متابعات

 

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء ثلاث حفلات غنائية متتالية ضمن جولته الفنية في السعودية تحت عنوان “جولة القيصر”.

وتأتي حفلات القيصر في السعودية امتداداً لنشاطه الفني السابق فيها، حيث أحيا كاظم حفلته الأولى في السعودية خلال “سوق عكاظ” في الطائف، يوليو 2018، بعدها تألق في حفلة جميلة ضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة السياحي” في العلا.

وستحتضن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، في 18 إبريل الجاري، أولى حفلات كاظم خلال جولته السعودية، ثم يتوجه إلى مدينة الخبر، حيث يحيي حفلته الثانية في قاعة “الظهران أكسبو”، في 19 إبريل، ويختتم الساهر جولته بحفلة في قاعة الصالات الخضراء بالرياض.

وقد شهد العام الماضي نشاطاً كبيراً للساهر، الذي أكمل توهجه فنياً في الربع الأول من العام الجاري عبر المشاركة في مجموعة من المناسبات الفنية، جاءت أبرزها في السعودية التي يوليها كاظم اهتماماً كبيراً نظراً لشعبيته “الجارفة” فيها، وإقبال الجمهور السعودي على فنه الأصيل.

وخلال إطلالته الأولى في الطائف، الصيف الماضي، قدَّم الساهر مفاجأة للجمهور السعودي بأدائه للمرة الأولى أغنيةً عاطفية جديدة، ما يزيد من احتمالية تقديمه مفاجآت جديدة في جولته السعودية الأسبوع المقبل.

وقد أشعل كاظم حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فور الإعلان عن حفلاته تحت وسم #كاظم_الساهر_في_السعودية، حيث نشر توقيت هذه الحفلات وأماكن إقامتها.

وبهذه الحفلات في السعودية، سيحقق كاظم الساهر مكاسب فنية كبيرة، منها أنه سيكون أكثر الفنانين العرب إحياءً للحفلات في السعودية، وفي فترة وجيزة أيضاً.

يشار إلى أن هذه الجولة الفنية للساهر تأتي بدعم من الهيئة العامة للثقافة “اللجنة الفنية”، وتنظيم من “360 ” Live“، ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية التي ستقدمها في الفترة الجارية، ويبدأ سعر التذاكر من 575 ريالاً، وتصل إلى 1750 ريالاً.



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...