الحريري :السعودية الى الساعة وطائراتها تقصف اعدائنا وتدافع عن حدودنا .

0 1



قال الناطق باسم المقاومة الجنوبية علي شايف الحريري ان طائرات الحوثي عندما كانت تقصفنا في عدن عام ٢٠١٥ اتخذت السعودية قرار شجاع و قال محمد بن سلمان عدن خط احمر ،، وفعلا حلق صقور سلمان فوق صنعاء وقصفوا المطارات ومخازن السلاح والصواريخ وضربوا امدادات الحوثيين واستطاعوا شل حركة العدو في ساعات قليلة .

حتى انهم كانوا في عدن يضربون القناص الحوثي بصاروخ بمجرد ابلاغهم من قبل المقاومة .

واضاف الحريري : لسعودية والامارات الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في طرد الحوثيين من الجنوب ولولاء السعودية وقرارها الشجاع لكأن الحوثيين اليوم يبسطون سيطرتهم على عدن ..ومن قال غير ذلك كاذب .

واضاف ناطق المقاومة الجنوبية ؛ كنت انا مقاتلا حاضرا في معارك عدن ابتداء من كرش الى خور مكسر وكريتر كانت ضروفنا في المقاومة سيئه جدا وسلاح الكلاشنكوف القليل الذي كنا نقاتل به انخرط من الضرب وخرج عن الجاهزية واعدادنا قليلة جدا .

وشار الحريري : لهذا لا نريد سماع أصوات ابطال اللحظات الاخيرة وهم يزايدون على موقف السعودية وينساقون خلف إشاعات يطلقها عملاء الحوثي مقابل اموال دفعت لهم ليأتي اغبياء يروجون لها بدون علم ولا حساب، وهذا التحريض الخبيث مدفوع الأجر يأتي من مطابخ الحوثي لإحداث بلبله فقط .

وقال الحريري : السعودية الى الساعة وطائراتها تقصف اعدائنا في مريس على حدود الضالع ولازالت حتى اللحظة تذود عن كرامتنا وارضنا وتدفع فاتورة الحرب لحماية الجنوب .

هذا هو موقف السعودية اذا كانت لديكم عقول في رؤوسكم.




Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...