عدن الغد | برعاية الوزير نايف البكري .. اللجنة الفنية العليا لكرة الطاولة تدشن دورة تدريبية لحكام اللعبة

0 2


 
* هكذا دائما .. إن فاح عطر الحضارمة في الملاعب زالت المتاعب .. ووضعت النفس أوزارها .. إن لاح برق المعنى في

يقدم فريق نادي الجلاء الكروي ، الشيء اللافت والمتميز في مشوار منافسات دوري بلقيس ، الذي مر من جولته السابعة ،

 
يقول المثل الكتاب يبان من عنوانها مقولة تنطبق على محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت فقد كان

لم يكن الانجاز الكبير الذي حققه منتخب الغيضة في البطولة العربية للشطرنج بتونس بإحراز المركز الثالث

ليس هناك اجمل من كرة القدم ، حينما تلبس ثوبها الحقيقي وتاتي بالجماهير لتهز المدرجات برفقة الوانها المحببة ..

مما لا شك فيه ان الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة احد قيادات المقاومة الجنوبية ضد التمدد الحوثي في

ما يقوم به محافظ محافظة المهرة الشيخ “راجح سعيد باكريت” يستحق كل معاني الإعجاب بشخصة والخوض في الأعمال

 
أديب العفيف _______دمرت الحرب معظم  المباني  والمنشئات  في اليمن الملاعب، المنشئات الرياضية نالها



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...