المصرى يؤدي مرانه الأساسي استعدادا لسموحة

0 2





بورسعيد – إيهاب أبو المعاطي


نشر فى :
الجمعة 15 مارس 2019 – 2:51 م
| آخر تحديث :
الجمعة 15 مارس 2019 – 2:51 م

أدى فريق المصري مرانه الأساسي، مساء اليوم الجمعة على أحدى الملاعب الفرعيه بالعين السخنة، وذلك استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام نظيره سموحة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش بالسويس .

واستمر المران لما يقرب من ساعة ونصف، وسط أجواء حماسية بين جميع اللاعبين الذين تنافسوا فيما بينهم لمحاولة لفت الانظار وكسب ثقة الجهاز الفني تحت قيادة إيهاب جلال من أجل الدخول في القائمة الأساسية للمباراة التي تشهد غياب النيجيرى أوستين أموتو وإسلام عطية بسبب الإيقاف.

ومن خلال المران، ظهر أن الجهاز الفني لم يستقر على اختيار البديل الجاهز الذي يعوض غياب أموتو وعطية ومازال يدرس العديد من البدائل وشهدت التقسيمة التي أختتم بها الفريق مرانه تدخلات فنية عديدة من إيهاب جلال وذلك للتنبيه على اللاعبين بضرورة اللعب من لمسة واحدة وكذلك سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس بالإضافة إلى الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب المنافس .

ويحرص الجهاز الفني على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين من أجل إعطاء بعض التوجيهات مع مشاهدة بعض المباريات المسجلة لفريق سموحة للتعرف عن قرب على اداء لاعبي الفريق السكندري، وتشهد أجواء المعسكر المغلق، حالة من التركيز الشديد والالتزام التام وتسيطر اجواء من التفاؤل والاصرار من اللاعبين على استعادة المركز الرابع والعودة إلى المربع الذهبي الذي يحتله فريق المقاصة .

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 9 وتعادل في 11 وخسر 4 وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 26 هدف.



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...