عدن الغد | بيان توضيحي من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل

0 1



الجمعة 15 مارس 2019 03:03 مساءً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

تلقت صحيفة “عدن الغد” توضيحا من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت حول توزيع سلل غذائية وتنشر نص التوضيح :

 

 

 

طالع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الاحداث المؤسفة والاخبار المغالطة حول ما قامت به بعض الجهات المحرضة حول إتهام مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمنع توزيع السلل الغذائية لطلاب والكادر التعليمي لمركز النور للمكفوفين .

 

ونتيجة الاحداث السالف ذكرها إرتأى مكتب الشؤون الاجتماعية ان يقوم بنشر هذا البيان التوضيحي مبيناً تفاصيل الحادثة وحقيقة المشهد لاظهار الصورة كاملة للجميع.

 

” فبتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم بجهود المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية وتواصله مع مركز إئتلاف الخير وبتنسيق من التحالف العربي ومركز الملك سلمان للاغاثة ، فقد تم توقيع إتفاقية توزيع لمجموعة من السلل الغذائية لمركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين وذلك من خلال زيارتهم ونزولهم لتلمس احتياجات المركز .

 

وقد تفاجئ مكتب الشؤون الاجتماعية من قيام مركز النور بعدم رفع كشف باسماء المستفيدين الذين تطرقهم هذا التوزيع ،من دون الرجوع الى اللوائح والنظم المتعارف عليها باعتماد مدير الشؤون الاجتماعية لها، على الرغم من التواصل مع مدير المركز يوم الثلاثاء برفع هذه الكشوفات للشؤون الاجتماعية.

 

وفي صبيحة يوم الاربعاء تفاجئ المكتب بقيام الطاقم الوظيفي بالمركز بارغام الطلاب من (مكفوفين وذوي الاعاقة) بترك فصولهم وزجهم بالتظاهر والتجمهر امام بوابة مكتب الشؤون الاجتماعية ، جاعلين منهم دروع بشريه لايقاف حركه السير في الشارع ، معرضين بذلك سلامتهم ووضعهم الصحي للخطر.

 

وكمنهجية يتبعها مكتب الشؤون الاجتماعية في التأكد من سير  الاعمال على وجه الخصوص ، فان من حق المكتب ان يحصل على كشف باسماء الاشخاص الذين تم توزيع السلل لهم بمركز النور ، واعطاء( مكتب الشؤون) الاسباب المقنعة لتأخير هذه الكشوفات.

 

وبالاخير فان مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل قد استاء من التصرفات الغير مهنيه من بعض الصحفيين وذلك لنشرهم الاكاذيب وعدم التأكد من الاخبار قبيل نشرها ومحاولاتهم بتأجيج الوضع وصياغته لاهداف خارجة عن منحناه الطبيعي.”

 

هذا والله الموفق









Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...