مشروع “سبل العيش” يدشن دوراته في #شبـوة

0 1



دشن مشروع تحسين سبل العيش بدعم من مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية الأربعاء دورات تدريبية في مجال صيانة الجوال والكهرباء في محافظة شبوة .

وتأتي هذه الدورة التي استهدفت 50 شاب لمدة شهر لتمكين الشباب من صيانة الجوالات والتمديدات الكهربائية وتحسين اوضاعهم المعيشية.

وخلال عملية التدشين قال محافظ محافظة شبوة ابن عديو إن مركز الملك سلمان له بصمات في هذه المحافظة في عدة مجالات ومنها الصحة والتعليم مشيدا بدعم المملكة المستمر للمحافظة .

وأضاف المحافظ إن ما يقدمه مركز الملك سلمان للمحافظة ليس بغريب مؤكدا بأن شبوة ترتبط ارتباطا وثيقا بالمملكة معبرا عن شكره الجزيل للمركز لتدخله الدائم ومشاريعه المتواصلة.

من جهته قال المهندس هادي باجبير مدير مشروع تحسين سبل العيش في اليمن إننا فخورون جدا بحضور محافظ شبوة في تدشين الدورات التدريبية.
كما أشاد باجبير بمستوى الترتيب والفائدة التي تلقاها الطلاب خلال الأيام الماضية، مؤكدا المضي قدماً في المشاريع التنموية للمحافظات اليمنية حتى يتم انتشالها من وحل تأثيرات الحروب إلى رحب الحياة الكريمة الآمنة.

وأبدت ضابطة التدريب والتأهيل المهني في مشروع سبل العيش د/ اسماء الشقري عن سعادتها لمشاهدة شبابنا في تعلم مهنة صيانة الجوال منها السفت وير والهارد وير والتمدد الكهربائي .

وأضافت د. أسماء أنه سيرافق عملية التدريب تطبيق عملي للطلاب في الدائرات الكهربائية.

وأكدت أسماء انه سيتم منح الشباب ادوات المهنة بعد الانتهاء من الدورة معبرا عن شكرها لمركز الملك سلمان على دعمه المتواصل لمثل هذه الدورات من خلال مشروع سبل العيش وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...