المكلا.. مناقشة مؤشرات المراكز الصحية وكفاءتها وأهم إنجازاتها – الغد اليمني

0 1


ناقش لقاء تشاوري عقد اليوم الخميس في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، مؤشرات المراكز الصحية وكفاءتها في العمل الصحي والاطلاع على اهم انجازاتها .

وخلال اللقاء الذي ضم مدراء المرافق الصحية المدعومة من قبل البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف، شدد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في ساحل حضرموت، الدكتور رياض حبور الجريري، على ضرورة بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بخدمات الرعاية الصحية الاولية بهدف تعزيز استقرار النظام الصحي في المديرية .. مشيداً بالخدمة التي تم تقديمها في جميع المراكز في الميدان خلال الفترة السابقة .

وأوضح الدكتور الجريري ان هذا اللقاء يأتي ضمن عدة لقاءات تعقدها الإدارة العامة للصحة من اجل المتابعة والاطلاع على اعمال المراكز الصحية في المديرية ليتم تعزيز ورفد المراكز الصحية بالنواقص الضرورية لسير الاعمال بالشكل المطلوب مؤكداً على اهمية استمرارية عملية التحصين الروتيني في جميع المراكز.

بدوره استعرض مدير الرعاية الصحية الأولية، فؤاد علي بامطرف، مؤشرات سير الاعمال في المراكز الصحية في مديرية المكلا وابراز المراكز ذات التغطية الضعيفة والمتوسطة والصعوبات التي أدت الى ضعف النسبة وطرح المقترحات لتعزيز العمل فيها .



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...