بالفيديو أسيل عمران توجه رسالة | جريدة الأنباء

0 1


أعربت الفنانة أسيل عمران عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور، حول مشاركتها الفنان تامر حسني، في كليب أغنية “ناسيني ليه”، الذي طرحه أمس.

ونشرت “أسيل”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، مقطع من الكليب، ووجهت خلاله الشكر لكل القائمين على العمل وفي مقدمتهم الفنان تامر حسني، قائلة: “قصة لمست الغالب منا حتى لو مامرينا فيها نعرف أحد عاشها، نعرف اثنين خسروا حب بسبب الغرور أو الكبرياء أو أنهم ما حاربوا عشان حبهم، شكراً كثير لتعليقاتكم الحلوة وأحاسيسكم واللي قاللي بكيتونا، صدقوني أنا بكيت لما قالولي القصة قبل ما نبدأ تصوير”.

وأضافت: “تامر شكراً كثير على رقيك واحترافيتك في الشغل، التمثيل معاك صادق، شكرًا المخرج المبدع سعيد الماروق، شكرًا لكل طاقم العمل، وشكرًا بسمة لأنك حسستيني أني في بيتي الثاني”.

وتواصل أسيل عمران تصوير مسلسل “ماذا لو؟”، من بطولة نخبة من نجوم الخليج منهم: نور الغندور، وعبد الله عبد الرضا، وخالد أمين، وروان مهدي، وليلى عبد الله، وغرور صفر.. وآخرين، وهو من تأليف فيصل البلوشي، وإخراج حسين دشتي، حيث من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وخاضت الفنانة أسيل عمران، الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “هارون الرشيد”، الذي حقق نجاحا كبيرا، منذ عرضه على قناة “روتانا خليجية”، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم العرب، منهم: “قصي خولي، وعبد المحسن النمر، وعابد فهد، وحبيب غلوم، وكندة حنا، وطلال مارديني، وكاريس بشار.. وآخرين”، وهو من تأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير.



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...