بالفيديو مسابقة للأبناء تشعل قتال | جريدة الأنباء

0 1


 يعملها الصغار ويقع فيها الكبار.. هذا حال ما حدث أثناء مسابقة للمصارعة الحرة استضافتها مدرسة كيمبرلي الثانوية في وسكونسن الأميركية.

فخلال النزال بين تلميذين، أطلقت إحدى الأمهات بعض السباب البذيء تجاه خصم ابنها، الأمر الذي أدى إلى اندلاع معركة جماعية في مدرجات الصالة الرياضية المدرسية كما أظهرت لقطات فيديو.

وتظهر اللقطات المصورة للحادثة مجموعة من الآباء يتدافعون ويدفعون بعضهم بعضا على المدرجات قبل أن ينتقلوا إلى أرض الصالة الرياضية، كما ذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الأميركية.

وبدأت المعركة عندما بدأ الآباء وعائلات المصارعين المتخاصمين في سب وشتم بعضهم، الأمر الذي أدى إلى مشاجرة قبل انتهاء المباراة بين التلميذين، وفقا لتقرير للشرطة.

وأدى الشجار إلى تدخل الشرطة التي أجرت تحقيقات بشأن الشجار “الأبوي”.

وبعد التحقيق وجهت الشرطة إنذارات للآباء الذين أثاروا الشجار والفوضى في المسابقة المدرسية، وقال في تقريرها إن الآباء دخلوا في شجار لفظي وجسدي.

وأشارت الشرطة إلى والدة أحد التلاميذ المشاركين في المسابقة واسمها كساندرا هاميل (33 عاما)، واتهمتها بالسلوك المثير للاضطراب.

وهي التهمة المماثلة التي وجهت إلى كل من شانون فولكمان (39 عاما) وزوجته نيكول فولكمان (33 عاما)، اللذين اتهما أيضا بالاعتداء بالضرب.

وحظي الشجار باهتمام وسائل الإعلام لأول مرة عندما نشر الفيديو على موقع تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع.    



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...