عدن الغد | بحلة كانت بغاية الجمال أكتست بها عاصمة المحافظة .. خنفر بطل تصفيات بطولة المحبة و السلام للفرقي و الفردي

0 2



الأحد 17 فبراير 2019 07:54 مساءً
أبين(عدن الغد)خاص:

بحلة حملت كل معاني الأبداع أكتست بها عاصمة محافظة أبين رسمها أتحاد الدراجات الهوائية بقيادة رئيس الأتحاد “مختار باسنبل” و بتكاتف بعضٱ من شباب المديرية أستطاع فريق خنفر بكل جدارة و أستحقاق من حصد لقب البطولة الفرقية و الفردية للتصفيات بطولة المحبة و السلام لأندية محافظة أبين التي تقام برعاية وزير الشباب و الرياضة أ. “نايف البكري” و محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ “أبو بكر حسين” و بأشراف مكتب الشباب و الرياضة م/أبين و بتنظيم أتحاد الدراجات الهوائية و بتنسيق مع شرطة الدوريات و أمن الطرق م/أبين و الهلال الأحمر اليمني م/أبين و بالتعاون مع شباب مديرية زنجبار بقيادة داعم الرياضة في المحافظة الشاب “مروان باقس” و بمشاركة خمسة أندية هي (حسان ،فحمان، الدرجاج، خنفر، الهلال).

حيث فاز خنفر بلقب تصفيات بطولة المحبة و السلام بكل جدارة و أستحقاق و باريحية تأمة في بطولة الفرقي من خلال روعة التنظيم و التفاهم بين أعضاء النادي و تمكنهم و تميزهم باللعبة.

أما في بطولة الفردي كانت منافسة شرسة بين لاعبي نادي خنفر الذي لم يكن لهم منافس أخر فقد حصل اللاعب “علي محمد علي” على المركز الأول في فئة الشباب أما المركز الثاني فكان من نصيب اللاعب “فضل حميد” فيما أحتل اللاعب “فخري سالم”على المركز الثالث وحل اللاعب “سالم سليمان” رابعٱ. و هم من نادي خنفر. و كانت الفترة الدمنية لصاحب المركز الأول قد بلغت ساعة و ثلاث دقائق و أثنان جزء من الثانية.

و في فئة الكبار أستمر نادي خنفر من حصدة للألقاب فقد أحتل المركز الأول لاعب نادي خنفر “أنور بجبش” و المركز الثاني “محمود سالم السيد” من خنفر أيضاء.

البطولة بعد غياب شبة تأم في محافظة أبين و تقريبٱ أصبحت شبة منسية لوحة اليوم رسمها تكاتف و تعاون أتحاد اللعبة الذي تم تعيينهم حديثٱ مع تعاون شرطة الدوريات و أمن الطرق بالمحافظة و الهلال الأحمر اليمني م/أبين و شباب مديرية زنجبار بقيادة الشاب “مروان باقس” أعادت للعبة بريقها و رونقها من خلال تأمين الطرق لسلامة اللأعبين و توفير الأجواء المناسبة. بالمقابل رسموا لاعبي الأندية لوحة حملت كل معاني الأبداع بمرورهم من جولة القدس بمديرية زنجبار و صولأ لصالة الشيخ زايد.

و في نهائية البطولة قام مدير عام مكتب الشباب و الرياضة الكابتن “أحمد صالح الراعي” و رئيس أتحاد الدراجات الهوائية “مختار باسنبل” بتكريم أصحاب المراكز الأولى بكاس البطل و الوصيف و الميداليات.

فيما قدم داعم الرياضة بمحافظة أبين الشاب “مروان باقس” مبلغ و قدرة ثلاثين ألف ريال للنادي خنفر كونة البطل تشجيعٱ لهم.

أدار البطولة الطاقم تحكيمي كان لهم دور فعال و بصمة وأضحة لنجاح التصفيات مكون من “علي بجل” /علي باشماخ/فتحي سالم علي/أحمد ماطر.

حضر البطولة أ. “عبدالرحمن الشاعري”مدير الأتحادات و الأندية بالمحافظة/”وجدي مهدي” مسؤول النشاط الرياضي بمكتب الشباب و الرياضة و عددٱ من محبي لعبة الدراجات الهوائية و قيادة نادي الدرجاج الذي صخروا باص النادي لمرافقة لاعبي الأندية من لحظة الأنطلاق إلى النهائية.

*من خالد عباد









Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...