ترحيب باكستاني كبير على «تويتر» بزيارة ولي العهد السعودي

0 2


استبقت باكستان الزيارة الرسمية المرتقبة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، التي تبدأ اليوم (الأحد)، بترحيب كبير، ليس فقط على المستوى الميداني، بل على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) الذي كان له نصيب من العبارات والصور المرحبة بالزيارة.

وتداول المغردون في باكستان وسوم مرحبة بولي العهد، جاء أبرزها «ولي العهد السعودي في باكستان»، و«باكستان ترحب بمحمد بن سلمان»، قائلين إن العلاقات بين البلدين تمثل الجسد الواحد، مشيرين إلى أن العديد من الباكستانيين قد عاشوا في السعودية ولم يجدوا إلا الحب والاحترام.

ولم يكتفِ الباكستانيون بالترحيب من خلال استخدام لغتهم الأم (الأردو)، ولا فقط الإنجليزية، بل استخدموا اللغة العربية متداولين بذلك الكثير من الردود مع السعوديين الذين بادلوهم مشاعر الفخر والاعتزاز بالعلاقات الثنائية والأخوية التاريخية بين البلدين.

وبالإضافة إلى المغردين عبر حساباتهم الشخصية، رحبت أيضاً جامعات باكستانية ودورعلمية ودينية، بزيارة الأمير محمد بن سلمان، مؤكدين أن الزيارة تأتي لتؤكد أن للبلدين الشقيقين تاريخاً من العلاقات الأخوية، والتبادلات التجارية والاستثمارية المهمة التي تصب في مصلحة كليهما.

وأعلنت الحكومة الباكستانية أن غداً (الاثنين) عطلة رسمية في العاصمة إسلام آباد بمناسبة الزيارة التي تحمل معها الكثير من الملفات أهمها: الاتفاقيات الاقتصادية والسياسية بين البلدين.

من جهته، أكد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في تصريحات صحافية، أن العلاقة الوثيقة بين السعودية وباكستان تمتد إلى جميع المجالات، السياسية، والاقتصادية، والدبلوماسية. مضيفاً أن زيارة ولي العهد السعودي هي تعبير واضح عن هذه العلاقة القوية، وأنها ستعزز الدعم الدبلوماسي بين البلدين، إضافة إلى توثيق العلاقات بشكل أكبر.



Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...