عدن الغد | عدن: تحويل مكب كبير للنفايات إلى منتزه (صور)

0 1



الأحد 17 فبراير 2019 05:39 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

وسط حالة الفوضى والعشوائية الا متناهية التي تعيشها مدينة “عدن” الساحلية منذ اندلاع الحرب فيها في العام 2014م , ظهرت  بادرة جميلة ورائعة من شأنها ان تعيد شيء من بريق هذه المدينة التي يتراجع مع مرور الايام, وهي تحويل مكب كبير للقمامة إلى حديقة عامة

واستطاع مدير عام مديرية المعلا الاستاذ فهد مشبق وبجهود كبيرة من تحويل موقع كان يرمي فيه المواطنين القمامة إلى حديقة عامة, مما تسبب في حالة من الارتياح لدى أهالي المديرية بشكل خاص, وأهالي مدينة عدن بشكل عام.

وحولت السلطة المحلية  للمعلا بقيادة فهد مشبق المساحة التي تقع  خلف شارع مدرم,  والتي كان المواطنين يرمون القمامة فيها من نوافذ العمارات المطلقة علىها, إلى حديقة عامة.

وقامت السلطة المحلية في البداية بإزالة النفايات حيث استغرق إزالتها عدة أيام, ثم بدأت عملية إنشاء الحديقة التي لا يزال العمل جاري فيها.

وعبر في اتصال ل”عدن الغد” عن سعادتهم وشكرهم للسلطة المحلية لمديرية المعلا متمثلة بمدير المديرية الاستاذ فهد مشبق, حيث اعتبروا ان هذه البادرة والتي وصفوها بالرائعة, تعني الشيء الكثير لهم حيث ستعتبر متنفس للأسر كما ان لإبعاد القمامة اثار ايجابية كبيرة بسبب نشرها للروائح والأمراض.

كما دعا الاهالي القيادات المحلية لجميع المديريات  للاقتداء بمديرية المعلا ومديرها بدلا عن البسط على الاراضي أو المساعدة على البسط.

ولعل اكبر المشاكل التي عانتها مدينة عدن منذ الحرب إلى جانب الفوضى الامنية, انتشار القمامة في احيائها وشوارعها.

 

 









Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...