عدن الغد | تدشين مشروع ترميم واعادة تاهيل قسم تربية الدواجن في كلية ناصر للعلوم الزراعية بلحج

0 1



الثلاثاء 12 فبراير 2019 07:49 مساءً
لحج (عدن الغد) خاص:

دشنت منظمة ARK ASSIST اليوم تنفيذ مشروع  ترميم وإعادة تأهيل  قسم تربية الدواجن في كلية ناصر للعلوم الزراعية بمحافظة لحج ضمن مشاريع المرحلة الثانية والتي نفذتها في المحافظة .

 

وأوضح منسق منظمة  ARK ASSIST   في محافظة لحج المهندس  بكيل الجمال ان مشروع  ترميم وإعادة تأهيل قسم تربية الدواجن في كلية ناصر للعلوم الزراعية  هو المشروع الاول من مشاريع المرحلة الثانية والذي يستهدف مديرية الحوطة وتم تسليم الموقع للمقاول هذا اليوم . بالإضافة  الى ان يوم غد سيتم تسليم  مشروع بناء الحمامات العامة في الكلية للمقال وكذا  مشروع توفير محول كهربائي لمديرية الحوطة .

 

مشيرا ان منظمة  ARK ASSIST  نفذت العديد من المشاريع في المرحلة الأولى في عدد من مديريات المحافظة كمديريتي المضاربة وتبن , بهدف تحسين مشاريع البنية التحتية المتضررة في الحرب الأخيرة والتي شهدتها محافظة لحج في العام 2015م .

 

من جهته اشار مدير عام مديرية الحوطة الاستاذ أنيس العجيلي ان المديرية تشهد حراكا تنمويا في مختلف المجالات وتنفيذ العديد من المشاريع التي تستهدف البنية التحتية , ومشروع ترميم وإعادة تأهيل قسم تربية الدواجن في كلية ناصر للعلوم الزراعية هو واحد من المشاريع القيمة في مديرية الحوطة سيسهم في تحسين جودة التعليم لدى الطلاب في الجانب التطبيقي سواء لمنتسبي الكلية أو طلاب المدارس في مديرية الحوطة أو المديريات القريبة .

 

شاكرا الجهود التي تبذلها المنظمات في إعادة تطبيق الحياة بعد التدمير الممنهج الذي شهدته المديرية أثناء حرب مليشيات الحوثي على محافظة لحج.

 

حضر التدشين عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية الدكتور فؤاد السلامي    والأخ عمر الصماتي مستشار المحافظة لشؤون المنظمات .









Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...