أمن مارب يضبط كمية ضخمة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين – الغد اليمني

0 2


تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب كمية كبيرة من الحشيش المخدر كانت في طريق تهريبها إلى مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.

وبلغت الكمية المضبوطة 23كيلو جرام كانت مخفية في إحدى سيارات النقل الصغيرة.

وأوضح قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة العقيد احمد دركم في تصريحات صحفية أن إحدى دورياته في مديرية ماهلية تمكنت من ضبط الحشيش أثناء محاولة تهريبه في سيارة (تاكس) وهي مخفية بطريقة احترافية معقدة داخل أكياس تحمل علامات مواد غذائية للأطفال.

واوضح ان المهربين تعمدوا للتمويه على أفراد الأمن في اصطحابهم لعائله في السيارة من اجل تسهيل العبور وعدم الفحص والتدقيق في التفتيش.

وافاد دركم أن اليقظة والحس الأمني العاليين الذي يتمتع به منتسبو الأمن كشف عملية التهريب وأحبط مخطط التمويه ، والإخفاء ، وضبط كمية الحشيش المخدر مع المتهمين الذين سيتم استكمال الاجراءات القانونية واحالتهم الى النيابة مع المضبوطات وفقا للقانون.

وذكر دركم أن المليشيا الحوثية تستخدم الحشيش المخدر كأحد مصادر الدخل المهمة لتمويل حربها ضد الشعب اليمني إلى جانب استخدامه في تجنيد الاطفال والشباب من خلال تغييب وعيهم بهذه السموم من أجل السيطرة عليهم والزج بهم في جبهات القتال للدفاع عن انقلابها ومشروعها الايراني الذي يستهدف اليمن والمنطقة.



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...