لا تعنينا نتائج الفرق الأخرى! – القبس الإلكتروني

0 0


اكد الفرنسي ميلوود حمدي مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية ان كل ما يشغله فقط هو نتائج واداء فريقه بغض النظر عن نتائج الفرق الاخرى، خاصة المنافسة، في الاشارة الى تعادل الكويت الاخير امام الشباب وعدم استفادة السالمية من ذلك بتعادله ايضاً مع العربي.
واشار المدرب الى ان لاعبي السالمية نجحوا في تقديم اداء رجولي وفني على مستوى مميز امام الاخضر رغم تعادل الاخير، مؤكداً على ان السماوي ربما فرّط في فوز كان في المتناول قياساً على الفرص التهديفية المحققة التي اضاعها لاعبوه وسط تألق واضح للحارس سليمان عبدالغفور.
واضاف ان مسألة الاستفادة من نتائج المنافس من عدمها لا تعنيه في ظل هدف واحد فقط يخوض كل لقاء من اجله، وهو تحقيق الفوز، مؤكداً على ان هدف السالمية يبقى الفوز في جميع مواجهاته التي يخوضها في جميع البطولات بغض النظر عن اسم المنافس ومركزه.
وطالب المدرب لاعبيه بضرورة الاستمرار على نفس وتيرة التركيز والاداء المميز لضمان مواصلة سباق الصدارة والسعي لبلوغ المركز الاول مع قادم اللقاءات.
كما اوضح ان الفريق طوى ملف دوري فيفا في الفترة الحالية وعقب نهاية مباراة العربي، وذلك استعداداً للدخول سريعاً في اجواء منافسات كأس سمو ولي العهد التي يتطلع السماوي الى بلوغ الادوار النهائية فيها والمنافسة بقوة على لقبها.
من جانب آخر يختتم اليوم السماوي تدريباته استعداداً للقاء الغد الهام امام الصليبخات ضمن الدور التمهيدي للكأس.



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...