احتجاجات لعمال وموظفي مصلحة العقارات بالمكلا بسبب تدخلات البحسني غير القانونية

0 2


أعلن عمال موظفي هيئة عقارات وأراضي الدولة بساحل حضرموت الاعتصام أمام مكتب الهيئة بالمكلا احتجاجا على قرار توقيف 11 مديرا ومنهدسا في الهيئة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .
 
وتصاعد حجم الاحتقان داخل مؤسسات الدولة بساحل حضرموت بسبب التدخلات غير القانونية كما وصفوها في بيان صادر عن عمال هيئة عقارات وأراضي الدولة.
 
وبحسب البيان فإنه وبعد قيام الموظفين بالاعتصام اليوم الاثنين، أصدر قرار من المحافظ بتوقيفهم عن العمل وعددهم 11 مديرا ومنهدسا في الهيئة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.
 
وتوعد الموظفون بهيئة مصلحة العقار بحضرموت بالتصعيد والاضراب والخروج والاعتصام بخارج المصلحة، احتجاجا على الاجراءات التي وصفوها بالتعسفية من قبل محافظ حضرموت اللواء فرج سالم البحسني.

 
وقال البيان بدلا من أن يرد المحافظ ويقوم بانصاف موظفي المصلحة مما يتعرضون له من اجراءات تعسفية من قبل الاستخبارات العسكرية وتدخلهم غير القانوني، قام المحافظ اليوم بإيقاف 11 مدير ونائب إدارة وقسم لاعتراضهم واستنكارهم على هذه الخطوات غير المحسوبة.

كما استنكر البيان طرق تعامل الاستخبارات العسكرية مع المصلحة وجر موظفيها بطرق مهينة وبأطقم الجيش ضاربين عرض الحائط بكل الاعراف الأخلاقية وعدم التمييز بين موظف او موظفة.
 
وذكر البيان أن اخر هذه التعسفات اليوم هو اعتقال موظفة بقسم الايرادات بالمصلحة لم تكمل عدة اشهر بالعمل كموظفة بالمصلحة، بينما كبار الفاسدين والمعروفين للجميع في حماية الطواغيث وكبار ناهبين الاراضي.
 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع الموقع اليمني



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...