القادسية والعربي قدما أداءً ممتعاً – القبس الإلكتروني

0 2




أكد الشيخ خالد الفهد رئيس مجلس إدارة نادي القادسية أن لقاء القمة بين الأخضر والأصفر، خرج بالشكل اللائق لاسم الناديين الكبيرين مشيرًا إلى امتلاكهما للقاعدة الاكبر من الجماهير المتابعة لديربي الكرة الكويتية.
وأوضح الفهد انه لا يمكن الاستهانة بفريق النادي العربي خاصة في ظل ما يضمه من لاعبين على مستوى مميز بمقدورهم الدفاع عن ألوان ناديهم بكل قوة وتحقيق نتائج ايجابية في اي من اوقات المواجهة.
وعما أثير حول استبعاد القادسية من البطولة العربية واستبدال فريق النادي العربي بالأصفر، أكد الفهد أن ناديه قام بارسال موافقته الرسمية على المشاركة بالبطولة ولم يتلقَ اي اشعار اخر، مشيراً الى ان كل الخيارات متاحة خاصة في ظل مشاركة خارجية محتملة للأصفر على مستوى البطولات الآسيوية وهو ما قد يصعب من إمكان التواجد عربياً.
وتعليقاً على ما آلت إليه الأمور بخصوص عرض الرئيس السابق للنادي فواز الحساوي بالاستحواذ على نشاط كرة القدم بشكل استثماري، أكد الفهد أن الأمر يتطلب المزيد من الدراسة، كما قام النادي بالرد على العرض من خلال بعض الاستفسارات المهمة والاحتفاظ بحق مجلس الإدارة وحتى هيئة الرياضة بإمكانية التدخل في الامور الادارية ذات الصلة بنشاط كرة القدم، الأمر الذي يتعارض مع مطلب الحساوي بإتاحة الفرصة كاملة أمامه للتصرف بعيداً عن أي تدخل من قبل ادارة النادي.
(ع. ب)




Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...