الإعلان عن برنامج منافسات بطولة سمو الأمير المفدى للرماية

0 1


الإعلان عن برنامج منافسات بطولة سمو الأمير المفدى للرماية

أعلن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم اليوم، عن برنامج منافسات بطولة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى للرماية التي ستبدأ بعد غد الخميس، وتستمر حتى الرابع والعشرين من شهر مارس الحالي بمجمع ميادين لوسيل للرماية.

ومن المقرر أن تشهد البطولة مشاركة جميع رماة وراميات المنتخب القطري في مسابقات الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم.. وستبدأ بعد غد التدريبات الرسمية للبطولة على أن تنطلق المنافسات الرسمية يوم الجمعة المقبل لمسابقات مسدس 25 مترا ، وبندقية 50 مترا، وتستمر لمدة يومين، كما ستقام منافسات مسابقة مسدس 25 مترا مركزي للرجال والبندقية والمسدس  10 أمتار سيدات ورجال، ابتداء من يوم 19 من الشهر الحالي وتستمر حتى يوم 21 منه، أما منافسات الاسكيت ودبل تراب والتراب فستقام خلال الفترة من 15 وحتى 21 من هذا الشهر، على أن تختتم منافسات البطولة بمنافسات القوس والسهم التي ستقام في يومي 23 و24 من الشهر الجاري.

وأكملت اللجنة المنظمة للبطولة الترتيبات الأخيرة قبيل الانطلاق، حيث وقفت اللجنة على كافة التحضيرات وجاهزية اللجان العاملة وغيرها من الامور التنظيمية واللوجستية من أجل إبراز البطولة بصورة مشرفة.

;



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...