مقتلأكثر من100 من المليشيا بينهم قيادات خلال48ساعة بالحديدة |

0 7


تل وأصيب العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية جراء غارات التحالف العربي ومعارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني خلال الـ48ساعة الماضية، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.وقال مصدر ميداني لـ”سبتمبر نت” ان مقاتلات التحالف شنت غارات جوية، اليوم الأثنين، استهدفت تجمعات للمليشيا الحوثية بجوار مزرعة علي أحمد أهيف، بمنطقة المغرس، في مديرية التحيتا.

وبحسب المصدر فان الغارات أسفرت عن مقتل12من عناصر المليشيا الحوثية بينهم القيادي الميداني عبدالجبار شرف عبدالله المكنى “أبو محمد” وإصابة أخرين، علاوة على تدمير طقما قتاليا.

بالتزامن، شنت مقاتلات التحالف العربي وطائرات الأباتشي غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في أطراف مديرية الجراحي، تزامنت مع استمرار المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا.

وأسفرت المعارك والغارات في مديرية الجراحي، عن مصرع ما لا يقل عن29عنصرا من المليشيا، وإصابة أخرون.

إلى ذلك، قتل أكثر من60عنصرا من المليشيا الحوثية وأصيب العشرات بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي ومعارك عنيفة دارت شرقي مديرية حيس، أمس الأحد.

واندلعت المعارك وفق المصدر عقب هجوم للمليشيا الحوثية من مواقعها في جبل رأس، على مواقع للجيش الوطني في الأطراف الشرقية للمديرية، غير أن الأخيرة صدت الهجوم.

وتمكنت قوات الجيش الوطني خلال المعارك من أسر ستة من عناصر المليشيا الحوثية واستعادة عدة أطقم قتالية وأسلحة وذخائر.

المصدر أكد لـ”سبتمبر نت” أن من بين القتلى ثلاثة من أبناء القيادي الحوثي كهلان أبو رأس، هم حاشد، وهاشم، وزيد.



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...