امين محمود يتراس اجتماعًا موسعًا للأحزاب والتنظيمات السياسية |

0 0


وناقش الاجتماع ،عدد من القضايا التي تهم المحافظة وفي المقدمة استكمال عملية التحرير ودحر الانقلاب وإعادة السلطة الشرعية وبسط سلطة الدولة وتفعيل أجهزة ومرافق ومؤسسات الدولة لمختلفة وصرف مرتبات الموظفين.

وعبر المحافظ عن شكره للأحزاب والتنظيمات السياسية على مواقفها الوطنية المسؤولة وما توصلت إليه في وثيقة البرنامج السياسي التي تم التوقيع عليها العام المنصرم والتي عكست استشعارهم للمسؤولية الوطنية خاصة في هذه الظروف الاستثنائية والحرجة التي تعيشها المحافظة في ظل الحرب والحصار التي تفرضها المليشيا الانقلابية.

ولفت الى المهام والتحديات التي لا يمكن مواجهتها و التغلب عليها إلا بتكاتف الاحزاب كداعم أساسي ومختلف الفعاليات المجتمعية من خلال الحوار والتنسيق والتواصل والعمل بتناغم وانسجام وبحث مختلف القضايا وإيجاد الحلول الناجعة لها والترفع فوق المكايدات الحزبية والسياسية.

وبعد نقاش مستفيض من قبل المشاركين لمختلف القضايا ،اكد المشاركون على ضرورة وضع حد لمختلف التجاوزات والاختلالات أينما وجدت في المجالين العسكري والمدني وتعزيز الأمن وبسط سلطة الدولة وتفعيل المؤسسات وضبط الايرادات وايلاء الاهتمام والرعاية لأسر الشهداء والجرحى.

واستعرض المحافظ مع المشاركون اللقاءات التي قام بها مع بعض الجهات وما تم اتخاذه من إجراءات خاصة فيما يتعلق بتعزيز الأمن وضبط الاختلالات .



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...