بن عبود يطلع على جهود تطبيع الأوضاع في بيحان وعسيلان |

0 5


تفقد وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ،اليوم الثلاثاء، مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة .

واطلع اللواء بن عبود خلال الزيارة على جهود اعادة تطبيع مختلف الاوضاع في المديريتين المحررتين.

ونقل خلال لقائه بالقيادات الادارية والامنية تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر لأبناء المديريتين وتهانيهم بمناسبة تحريرهما من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال اللواء بن عبود “لقد اصاب هذا النصر العظيم المليشيا الانقلابية في مقتل وعمل على اربكاها وانهيارها في مختلف الجبهات الاخرى ، مشيدا بدور ابناء عسيلان وبيحان في صناعة هذا النصر والتاريخي.

واستعرض الاتجاهات العامة لوزارة الداخلية خلال العام الجاري والتي تتركز على اعادة بناء جاهزية مختلف وحداتها واذرعها الامنية في مختلف المحافظات المحررة .
وأكد بان مرحلة اعادة بناء الأجهزة الأمنية في مديريات بيحان وعسيلان و التي تعرضت لتدمير ممنهج من هذه المليشيا العدوانية لا تقل اهمية عن مرحلة التحرير من فلولها وجحافلها .

وطالب اللواء بن عبود قيادتي السلطة المحلية والامنية بضرورة رفع مصفوفة متكاملة باحتياجات الاجهزة الامنية من القوى البشرية والتجهيزات والمعدات و في كل مديرية على حدة .

وشدد على ضرورة تعزيز جهود منتسبي مختلف الاجهزة الامنية بالمديريتين من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار فيهما و ضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس والعبث بهما .

من جانبهما رحب مدير عام مديرية عسيلان علي الحجري و مدير عام مديرية بيحان عبدالله الفرجي بزيارة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود .

ونوها بانهما يعلقان عليها امال كبيرة في توفير مختلف احتياجات الاجهزة الامنية بعسيلان وبيحان ، وضرورة دعم القطاعات الامنية الخدمية وبصورة عاجلة بالأجهزة والمعدات الفنية اللازمة لعملهم خاصة الاحوال المدنية وشرطة السير .



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...