شركة الرّيل تنظم يوما رياضياً عائلياً لموظفيها

0 4


الثلاثاء، 13 فبراير 2018 07:06 م

شركة الرّيل تنظم يوما رياضياً عائلياً لموظفيها

شركة الرّيل تنظم يوما رياضياً عائلياً لموظفيها

نظمت شركة سكك الحديد القطرية “الريَل” يوم رياضي عائلي لموظفيها في حديقة اسباير بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، وذلك بحضور ممثلي الادارة العليا والشركات العاملة في مشاريع شركة الريل وموظفي الشركة وعائلاتهم.
وقد اشتمل اليوم على فعاليات رياضية وترفيهية متنوعة لمختلف الفئات العمرية. وخلال اليوم تم تنظيم دوريات مصغرة لرياضات كرة القدم وكرة السلة والطائرة، إضافة إلى دروس الرياضة الهوائية وتدريبات اللياقة البدنية بإشراف كوادر مختصة. كما تم أيضاً تخصيص أنشطة للاطفال والسيدات.
وبهذا الصدد صرح المهندس عبدالله عبد العزيز السبيعي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الريل بالقول “تحرص شركة الريل على تشجيع موظفيها على تبني نمط حياة صحي، فالرياضة تسهم بشكل كبير في تخفيف ضغوط الحياة المهنية وتحقيق التوازن البدني والنفسي، والذي بدوره ينعكس بشكل إيجابي على الانتاجية وتحسين مستوى الأداء في العمل، وتعكف شركة الريل حالياً على وضع برنامج خاص لموظفيها يُعنى بتحسين نمط حياتهم ورفع وعيهم الصحي، فنحن نؤمن أن رسالة اليوم الرياضي يجب أن تستمر على مدار العام ولا تقتصر على هذا اليوم”
هذا وقد شهد الحدث مشاركة واسعة وإقبالا من قبل الموظفين وأفراد عائلاتهم والذين قاموا في المشاركة بمختلف المنافسات والأنشطة التي تم تنظيمها خلال اليوم.
;



Source link

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...